قانوني إتفاقية الخصوصية

إتفاقية الخصوصية

التزامنا

تلتزم حكومة دبي باحترام خصوصيتك وحماية معلوماتك الشخصية. إننا ندرك واجباتنا في الحفاظ على سرية المعلومات الهامة، لذا قمنا بوضع هذا البيان الخاص بالخصوصية والحماية لتوضيح سياسات وممارسات إدارة المعلومات الحالية على مواقعنا الإلكترونية.

إن إدارة جميع المعلومات الشخصية من قبل مؤسسات حكومة دبي تراعي تطبيق قوانين الخصوصية والحماية المتبعة في حكومة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. نحن نتعهد بحماية خصوصيتك أكنت تتصفح المعلومات أو تدير أعمالاً مع حكومة دبي عبر الإنترنت.

جمع واستخدام المعلومات الإلكترونية

عند زيارتك لمواقعنا، لن نعمد إلى جمع معلوماتك الشخصية إلا في حال اخترت استخدام واستلام منتجات وخدمات عبر الإنترنت. أما فيما يتعلق بالتعاملات مع حكومة دبي باستخدام البطاقات الائتمانية والأنظمة الحكومية، فإننا نطبق بروتوكولات حماية حديثة لضمان مصداقية وسرية المعلومات والأنظمة.

استلام عنوان بروتوكول الإنترنت IP

يقوم سيرڤر شبكة الإنترنت باستلام عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بك أوتوماتيكياً عند زيارتك لموقعنا (عنوان IP الخاص بك هو عنوان جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يمكّن أجهزة الكمبيوتر الأخرى المتصلة بالإنترنت من معرفة الجهة التي يجب إرسال المعلومات إليها، إلا أنه لا يقوم بالتعريف عنك شخصياً). إننا نستخدم عنوان IP الخاص بك للمساعدة في تشخيص مشاكل السيرڤر وجمع الإحصائيات عن استخدام الموقع.

استخدام ملفات Cookies

تستخدم بعض مواقع حكومة دبي ما يعرف بملفات Cookies، وهي تستعمل بشكل عام لجعل مهمة التنقل بين المواقع أكثر سهولة وراحة. كما يمكن استخدامها، إذا اخترت ذلك، “لتذكر” كلمة السر الخاصة بك لتصبح مهمة الدخول إلى مواقع معينة أكثر سرعة وسهولة. يجب تخزين هذه الأنواع من ملفات Cookies في القرص الصلب داخل جهاز الكمبيوتر. إن ملفات Cookies التي تستخدمها إدارات الحكومة يتم تشفيرها حتى لا تصبح المعلومات التي تتضمنها مقروءة لأي أحد باستثناء الجهة الحكومية التي تتعامل معها.

حماية المعلومات الشخصية

تتوفر معلوماتك الشخصية لموظفي الحكومة فقط وذلك عندما يكونون بحاجة لمعرفتها. وهي لن تكون متوفرة للآخرين دون موافقتك. كما لا تتم مشاركة أو بيع أو تحويل معلومات مستخدم الشبكة لأي طرف ثالث دون موافقتك المسبقة. وتمنح ميزة الدخول إلى الإختصاصيين المؤهلين الذين يزودون حكومة دبي بالخدمات التي تنسجم وتعاملاتك مع موقعنا الإلكتروني.

إشعار هام

ترتبط بعض مواقعنا بمواقع أخرى تم إنشاؤها وصيانتها من قبل بعض مؤسسات القطاع العام و/ أو الخاص. نحن نوفر هذه الروابط لنقدم لك المعلومات ونضمن راحتك فحسب. وعند الاتصال بموقع خارجي فإنك في هذه الحالة تترك موقع حكومة دبي وعندها لا تطبق سياسات وبنود إدارة المعلومات الخاصة بنا.

القائمة

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

Sales

Please contact our call center on (+971) 600 5 32392​​​.
Kindly contact Ms. Ria Peralta Ocoma on (+971) 4 202 7945 from 7:30 am – 2:30 pm (Sunday – Thursday).
Kindly contact Mr. Rahim Jumani on (+971) 4 202 7218 from 7:30 am – 2:30 pm (Sunday – Thursday).
Kindly arrange a mee​ting 3 days in advance with your sales personnel and kindly provide the health declaration form when sending a meeting request.

Interior Design

For any Interior Design enquires or service requests, that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _InteriorDesign@dafz.ae 

For any emergencies, you can contact the following representatives:
– Fatma Al Marzooqi: (+971) 55 456 6045
– Samah Badawiyeh: (+971) 50 656 2250
– Shaima Al Qassim: (+971) 50 801 0101

Lease & Licensing

For any Leasing & Licensing enquires or service request that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _Lease&LicensingDepartment@dafz.ae​

Health & Security

For any Health & Security enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly​ contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _Security@dafz.ae

For any emergencies, you can contact the following representatives:
– DAFZA Control Room: (+971) 4 202 7227
– Abdulrahman Shahin: (+971) 50 420 008
– David Ndungu Mutiso: (+971) 50 682 7988

Customer Service

For any Customer Service enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to CustomerCare@dafz.ae

Facility Management

Yes, we are sanitizing all common areas on a daily basis including lifts, receptions, door handles, washrooms and pantries.
No, but we can provide the suppliers details upon request. In addition, the tenant requires to seek approval from DAFZA prior to the sanitization. 

Note: the office needs to remain vacant for at least 12 hours after sanitization

Yes, usually deep cleaning is provided one time depending on the available slot.
We provide cleaning twice a week. If you require additional office cleaning, then a quote will be shared with you and a separate team will be allocated for this task. 

For any Facility Management enquires or service requests, that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to CustomerCare@dafz.ae

​Note: If you are facing pest control issues kindly contact us on our helpdesk at (+971) 800 323936 or (+971) 04 202 7773

ICT

For any Technical enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to ​CustomerCare@dafz.ae​
×