مكاتب

أطلقوا شركتكم

حزم مكتبية مصممة خصيصاً لتناسب احتياجات أعمالكم

صُممت حزم المساحات المكتبية لتمنح القيمة العالية والشروط المرنة، وذلك لتتناسب مع احتياجات أعمالكم.

وسواء كنتم تبحثون عن مساحات مكتبية صغيرة أم كبيرة، على المدى القصير أو الطويل، ستساعد الحلول المكتبية شركاتكم على تحقيق الازدهار والنمو في واحد من أكثر مراكز الأعمال نشاطاً في الشرق الأوسط.

DAFZA Guiding Upcoming Women Entreprenuer

مزايا حزمة المساحات المكتبية المشتركة

انضموا إلى مجتمع دافزا اليوم

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بأحد مستشارينا اليوم على الرقم 392 532 600 971+.

01

الإيجار الأساسي

مرونة فائقة لإنشاء مساحة العمل المخصصة لكم

يمكنكم بفضل الحلول المكتبية المتكاملة الاختيار بين المكاتب الجاهزة أو المصممة حسب احتياجاتكم. ما عليكم سوى اختيار الموقع المطلوب والتصميم الأمثل وسنقوم بتجهيز مكاتب شركتكم بالمُعدات والأثاث المناسب.

02

حزمة "بريميوم بلس"

مساحات مكتبية حديثة مجهّزة ومفروشة بالكامل مع إمكانية التوسّع

تتضمن حزم عروض المكاتب جميع المرافق والخدمات الضرورية للشركات.

03

حزمة "بريميوم"

مكاتب حديثة جاهزة لممارسة الأعمال

سواء كانت شرتك بحاجة لمساحة جاهزة، أو كنت ترغب بإنشاء بيئة مخصصة تناسب شركتك، فإن حلولنا المتكاملة من المكاتب تمنحك الخيار الأمثل من حيث تحديد الموقع وتخصيص المكتب وفق مجموعة متنوعة من المخططات التي تلائم احتياجاتك.

04

المكتب الذكي

تعتبر الحزم المكتبية الجاهزة خياراً مثالياً للشركات الناشئة والصغيرة، حيث تساعدكم على تحقيق أعلى درجات الكفاءة مقابل أدنى التكاليف التشغيلية.

01

الإيجار الأساسي

مرونة فائقة لإنشاء مساحة العمل المخصصة لكم

يمكنكم بفضل الحلول المكتبية المتكاملة الاختيار بين المكاتب الجاهزة أو المصممة حسب احتياجاتكم. ما عليكم سوى اختيار الموقع المطلوب والتصميم الأمثل وسنقوم بتجهيز مكاتب شركتكم بالمُعدات والأثاث المناسب.

02

حزمة "بريميوم بلس"

DAFZA Office Expansion

مساحات مكتبية حديثة مجهّزة ومفروشة بالكامل مع إمكانية التوسّع

تتضمن حزم عروض المكاتب جميع المرافق والخدمات الضرورية للشركات.

03

حزمة "بريميوم"

مكاتب حديثة جاهزة لممارسة الأعمال

سواء كانت شرتك بحاجة لمساحة جاهزة، أو كنت ترغب بإنشاء بيئة مخصصة تناسب شركتك، فإن حلولنا المتكاملة من المكاتب تمنحك الخيار الأمثل من حيث تحديد الموقع وتخصيص المكتب وفق مجموعة متنوعة من المخططات التي تلائم احتياجاتك.

04

المكتب الذكي

حل اقتصادي مثالي لمتطلبات مساحة العمل الخاصة بك

تعتبر الحزم المكتبية الجاهزة خياراً مثالياً للشركات الناشئة والصغيرة، حيث تساعدكم على تحقيق أعلى درجات الكفاءة مقابل أدنى التكاليف التشغيلية.

المكتب الذكي

  • مساحة مكتبية حصرية
  • رخصة مزاولة الأعمال
  • تأشيرتي عمل
  • خدمة شبكة الإنترنت اللاسلكية "واي فاي
  • -
  • مساحة مكتبية حصرية
  • تجهيزات كهربائية
  • • خدمات أمنية على مدار الساعة مع أنظمة مراقبة تلفزيونية
  • -
  • • مرافق ركن سيارات للزوار
  • -

حزمة بريميوم

  • مساحة المكتب: 25 متر مربع
  • رخصة مزاولة الأعمال
  • تأشيرتا عمل
  • خدمة شبكة الإنترنت اللاسلكية "واي فاي
  • تأسيس شركة منطقة حرة وفرع
  • مكاتب مجهزة بالكامل، تشمل الطلاء، والأرضيات، والأسقف المستعارة، والإنارة، والستائر، و2 مكتب، و2 كرسي للمكاتب، 2و كراسي للزوار وخزانة
  • تكييف هواء، وصناديق للأرضيات، ولافتات للمكتب
  • خدمات أمنية على مدار الساعة مع أنظمة مراقبة تلفزيونية
  • هاتفان
  • مساحة لركن السيارة - يخضع طلب ركن السيارة للموافقة
  • التأمين: خدمات تأمين من طرف ثالث ضد الحرائق والمخاطر (من خلال إحدى الشركات المعيّنة من المنطقة الحرة بمطار دبي).
الاختيار المفضل

حزمة بريميوم بلس

  • مساحة مكتبية جاهزة بمساحة 50 متر مربع
  • رخصة مزاولة الأعمال
  • 6 تأشيرات عمل
  • خدمة شبكة الإنترنت اللاسلكية "واي فاي
  • تأسيس شركة منطقة حرة وفرع
  • مكتب مجهّز ومفروش بالكامل، يشمل الطلاء، والأرضيات، والأسقف المستعارة، والإنارة، والستائر، و4 كراسي للموظفين، و3 خزائن، و2 كراسي للزوار، و5 سلل للمهملات، و1 مكتب للمدير، و1 كرسي لمكتب المدير، و1 خزانة للمدير، و4 محطات للعمل، و1 طاولة اجتماعات وكراسي لغرفة الاجتماع
  • تكييف هواء، وصناديق للأرضيات، ولافتات للمكتب
  • خدمات أمنية على مدار الساعة مع أنظمة مراقبة تلفزيونية
  • 5 هواتف
  • 1 مساحة لركن السيارة مع جهاز للتحكم عن بعد
  • التأمين: خدمات تأمين من طرف ثالث ضد الحرائق والمخاطر (من خلال إحدى الشركات المعيّنة من المنطقة الحرة بمطار دبي).

المكاتب الأساسية

  • حلول مكاتب يمكن تخصيصها بشكل كامل
  • رخصة مزاولة الأعمال
  • تأشيرة عمل لكل 8.33 متر مربع
  • خدمة شبكة الإنترنت اللاسلكية "واي فاي
  • تأسيس شركة منطقة حرة وفرع
  • مساحة مفتوحة مع تشطيبات قياسية
  • خيارات المتعاملين
  • خدمات أمنية على مدار الساعة مع أنظمة مراقبة تلفزيونية
  • تخصيص حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • بناء على مساحة المكتب
  • لا تشمل رسوم التأمين
القائمة

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

Sales

Please contact our call center on (+971) 600 5 32392​​​.
Kindly contact Ms. Ria Peralta Ocoma on (+971) 4 202 7945 from 7:30 am – 2:30 pm (Sunday – Thursday).
Kindly contact Mr. Rahim Jumani on (+971) 4 202 7218 from 7:30 am – 2:30 pm (Sunday – Thursday).
Kindly arrange a mee​ting 3 days in advance with your sales personnel and kindly provide the health declaration form when sending a meeting request.

Interior Design

For any Interior Design enquires or service requests, that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _InteriorDesign@dafz.ae 

For any emergencies, you can contact the following representatives:
– Fatma Al Marzooqi: (+971) 55 456 6045
– Samah Badawiyeh: (+971) 50 656 2250
– Shaima Al Qassim: (+971) 50 801 0101

Lease & Licensing

For any Leasing & Licensing enquires or service request that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _Lease&LicensingDepartment@dafz.ae​

Health & Security

For any Health & Security enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly​ contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _Security@dafz.ae

For any emergencies, you can contact the following representatives:
– DAFZA Control Room: (+971) 4 202 7227
– Abdulrahman Shahin: (+971) 50 420 008
– David Ndungu Mutiso: (+971) 50 682 7988

Customer Service

For any Customer Service enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to CustomerCare@dafz.ae

Facility Management

Yes, we are sanitizing all common areas on a daily basis including lifts, receptions, door handles, washrooms and pantries.
No, but we can provide the suppliers details upon request. In addition, the tenant requires to seek approval from DAFZA prior to the sanitization. 

Note: the office needs to remain vacant for at least 12 hours after sanitization

Yes, usually deep cleaning is provided one time depending on the available slot.
We provide cleaning twice a week. If you require additional office cleaning, then a quote will be shared with you and a separate team will be allocated for this task. 

For any Facility Management enquires or service requests, that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to CustomerCare@dafz.ae

​Note: If you are facing pest control issues kindly contact us on our helpdesk at (+971) 800 323936 or (+971) 04 202 7773

ICT

For any Technical enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to ​CustomerCare@dafz.ae​
×