عملية التأسيس

تأسيس أعمالكم في دبي أسهل و أبسط مع دافزا

تأسست المنطقة الحرة بمطار دبي “دافزا” لتكون وجهةً مثاليةً لمجموعة متنوعة من الشركات. وعلى اختلاف حجم الشركة، نقدم إرشادات مجانية لجميع المستثمرين المحتملين حول الدور الذي يمكن أن تؤديه دافزا في استراتيجية النمو للشركات. ومن خلال شبكة شركائنا الواسعة، نوفر لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها للاستفادة من الفرص العديدة التي تقدمها دافزا. ومن خلال خدمة تأسيس الشركات التي تتسم بسرعتها وفعاليتها، أصبحت مزاولة الأعمال كشركة إماراتية أمراً في منتهى السهولة ولا يتطلب سوى ثلاث خطوات بسيطة. لمزيد من المعلومات أو مناقشة متطلبات تأسيس شركتكم الخاصة، يرجى الاتصال بأحد مستشارينا اليوم على الرقم: 392 532 600 971+.
Register a Business in Dubai

انضموا إلى مجتمع الأعمال المتنامي في دافزا بثلاث خطوات بسيطة.

الخطوة 1: اختيار نوع الترخيص
الخطوة 2: اختيار نوع الشركة
الخطوة 3: اختيار الماساحة و المرفق المناسب

انضموا إلى مجتمع دافزا اليوم

لمزيد من المعلومات أو مناقشة متطلبات تأسيس شركتكم الخاصة، يرجى الاتصال بأحد مستشارينا اليوم على الرقم 392 532 600 971+.

اختيار نوع الترخيص المناسب

01

اختيار نوع الترخيص

الرخصة التجارية: تسمح هذه الرخصة لحاملها بمزاولة الأنشطة التجارية بما في ذلك استيراد وتصدير وإعادة تصدير وتوزيع وتخزين منتجات محددة.

رخصة الخدمات: تعتبر هذه الرخصة مناسبةً للشركات المتخصصة بتقديم الخدمات، وتمكّن الشركات من تقديم خدمات محددة بموجب ترخيصها.

الرخصة الصناعية: تسمح هذه الرخصة لحاملها بمزاولة أنشطة التصنيع الخفيفة إلى جانب التعبئة والتغليف والتجميع.

رخصة التجارة الإلكترونية: يتيح هذا النوع من الترخيص لحامله إمكانية المتاجرة بالسلع والخدمات عبر الإنترنت.

رخصة التجارة العامة: تسمح هذه الرخصة لحاملها بمزاولة أنشطة التجارة العامة بما في ذلك الاستيراد والتصدير وإعادة التصدير والتوزيع والتخزين.

الرخصة المزدوجة مع دائرة التنمية الاقتصادية*: تسمح هذه الرخصة للشركات المسجلة في دافزا بتقديم طلب للحصول على رخصة دائرة التنمية الاقتصادية دون الحاجة لوجود مساحة مكتبية فعلية داخل الدولة، حيث يمكن للشركات التي تمتلك هذه الرخصة العمل خارج حدود دافزا.


رخصة تالنت باس


تتيح رخصة (تالنت باس) للأفراد مزاولة الأعمال الحرة ضمن قطاعات الإعلام والتكنولوجيا والتعليم. وتشمل مزايا هذه الرخصة الحصول على تأشيرة الإقامة واستئجار مكتب ذكي.

02

اختيار نوع الشركة
شركة منطقة حرة (ش.م.ح/ ش.م.ح – ذ.م.م)
  • تضم من 1-50 مساهم، فرد / شركة
  • الحد الأدنى لرأس المال المطلوب 273 دولار أمريكي**
فرع تابع لشركة
  • فرع تابع لشركة قائمة
  • لا يتطلب وجود أي رأس مال

03

اختيار المساحات المكتبية والمرافق المناسبة
  • مساحات مكتبية
  • مساحات للتخزين والتصنيع
  • مساحات تخزين مبردة

قائمة النشاط

كل النشاطات التجارية للمنتجات المحددة مسموح بها، على أن لا تكون خطرة أو مخالفة للقانون.
Cover Image Activity List DAFZA

جمع

1. توقيع عقد الإيجا
بمجرد تأكيد المنشأة مع فريق مبيعاتنا، سيتم إصدار اتفاقية إيجار وإرسالها للمدير المعتمد لتوقيعها
2. الدفع
يمكن توقيع عقد الإيجار عند تأكيد استلام إيصال الدفع وفقاً لخطة الدفع المتفق عليها، وحينها يمكن استلام مفاتيح المكتب
سيرافقكم فريق مبيعات “دافزا” في كل خطوة لإتمام اتفاقية الإيجار والمستندات القانونية، وذلك لجعل العملية سهلة قدر الإمكان.
ملاحظات:
1. . قد تحتاجون إلى طلب شهادة عدم ممانعة من إحدى الجهات الحكومية الخارجية، حسب نشاط شركتكم

2. في حال تجاوز رأس المال قيمة 150 ألف درهم إماراتي سيتطلب التسجيل وجود رسالة بأسهم رأس المال من البنك.
القائمة

الحصول على وثيقة الخاص بك

يرجى ملء التفاصيل

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

Sales

Please contact our call center on (+971) 600 5 32392​​​.
Kindly contact Ms. Ria Peralta Ocoma on (+971) 4 202 7945 from 7:30 am – 2:30 pm (Sunday – Thursday).
Kindly contact Mr. Rahim Jumani on (+971) 4 202 7218 from 7:30 am – 2:30 pm (Sunday – Thursday).
Kindly arrange a mee​ting 3 days in advance with your sales personnel and kindly provide the health declaration form when sending a meeting request.

Interior Design

For any Interior Design enquires or service requests, that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _InteriorDesign@dafz.ae 

For any emergencies, you can contact the following representatives:
– Fatma Al Marzooqi: (+971) 55 456 6045
– Samah Badawiyeh: (+971) 50 656 2250
– Shaima Al Qassim: (+971) 50 801 0101

Lease & Licensing

For any Leasing & Licensing enquires or service request that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _Lease&LicensingDepartment@dafz.ae​

Health & Security

For any Health & Security enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly​ contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to _Security@dafz.ae

For any emergencies, you can contact the following representatives:
– DAFZA Control Room: (+971) 4 202 7227
– Abdulrahman Shahin: (+971) 50 420 008
– David Ndungu Mutiso: (+971) 50 682 7988

Customer Service

For any Customer Service enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to CustomerCare@dafz.ae

Facility Management

Yes, we are sanitizing all common areas on a daily basis including lifts, receptions, door handles, washrooms and pantries.
No, but we can provide the suppliers details upon request. In addition, the tenant requires to seek approval from DAFZA prior to the sanitization. 

Note: the office needs to remain vacant for at least 12 hours after sanitization

Yes, usually deep cleaning is provided one time depending on the available slot.
We provide cleaning twice a week. If you require additional office cleaning, then a quote will be shared with you and a separate team will be allocated for this task. 

For any Facility Management enquires or service requests, that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to CustomerCare@dafz.ae

​Note: If you are facing pest control issues kindly contact us on our helpdesk at (+971) 800 323936 or (+971) 04 202 7773

ICT

For any Technical enquires or service requests that are not available in the Customer Portal (CRM) kindly contact us on (+971) 600 5 32392 or send us an email to ​CustomerCare@dafz.ae​

شكرا لتحميله

المستند جاهز. انقر فوق زر التنزيل أدناه للحصول على المستند.
×